وأخيرا.. سفيان أمرابط على أرض الميدان بقميص مانشستر يونايتد

شهدت مباراة مانشستر يونايتد عندما واجه بيرنلي، مساء السبت، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الظهور الأول للاعب المغربي سفيان أمرابط بقميص “المانيو”.

وأقدم إيرك تين هاغ، مدرب اليونايتد على إقحام متوسط ميدان “أسود الأطلس” عند الدقيقة الـ89 من زمن المباراة، ليعوض المدافع الإنجليزي المخضرم جوني إيفانز.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لسفيان أمرابط رفقة الفريق الإنجليزي، وذلك منذ انتقاله خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، على سبيل الإعارة لموسم وحيد، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وتفاعل النادي الإنجليزي مع المشاركة الأولى للنجم المغربي، وذلك من خلال نشره لعدة صور لأمرابط بمجرد دخوله لأرضية الملعب، وعلق عليها قائلا: “من الرائع رؤيتك على أرضية الملعب”.

ومن المرتقب أن يحظى سفيان أمرابط بدقائق أكثر خلال مباراة “المانيو” المقبلة، عندما يقابل كريستال بلاس برسم منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، بعد غد الثلاثاء.

وسيكون مستبعدا أن يشارك اللاعب المغربي بشكل أساسي خلال مباراة كريستال بلاس، لكنه سيخوض دقائق أكثر مما لعبها خلال مباراة بيرنلي.

وكان أمرابط خلال الأيام القليلة المقبلة، يكتفى بإجراء تداريب بشكل منفرد، والغرض من هذا كان هو  عدم المجازفة به، بسبب تعرضه لإصابة طفيفة.

وعانى مانشستر يونايتد بشكل كبير قبل أن يحسم النقاط الثلاث، من خلال تفوقه على بيرنلي بنتيجة هدف لصفر، حمل توقيع النجم البرتغالي برونو فيرنانديز.

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر يونايتد، كان قد تعاقد قبل أسابيع مع سفيان أمرابط على سبيل الإعارة، لموسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي قضى رفقته ثلاثة مواسم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *