هيفاء وهبي تطفئ شمعة ميلادها الـ51

تحتفل النجمة العربية، هيفاء وهبي، يومه الجمعة، بعيد ميلادها الـ51، الذي يصادف 10 مارس من كل عام.

وتلقت الفنانة اللبنانية، مفاجآت وهدايا متتالية بهذه المناسبة الخاصة من محبيها، إذ تم الترحيب بها أثناء وصولها إلى قطر، بالورود وقالب الحلوى، إضافة إلى البالونات التي زينت جناحها في أحد الفنادق، ووثقت هيفاء هذه المفاجأة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرة عن سعادتها بحسن الضيافة.

وفي خطوة جميلة، قررت صديقتها المقربة، الفنانة إليسا، معايدتها بطريقتها الخاصة، حيث فاجأتها على المسرح مباشرة، خلال حفلهما في قطر، بإحضارها لقالب الحلوى باللون الزهري مزين بالشموع، وبدأت بتأدية أغنية “happy birthday”، مع مساعدة الجمهور الحاضر الذي تفاعل مع الأغنية.

لتنضم إليها هيفاء وهبي، التي شكرت بدورها، إليسا، على المعايدة، وسط أجواء حميمية مجسدة قوة الصداقة التي تجمعهما.

والفنانة أحلام الشامسي، اختارت توجيه رسالة معبرة  للفنانة هيفاء وهبي بهذه المناسبة، عبر منصة “تويتر”، جاء فيها: “كل عام وأنتي بخير وبفرح وصحة ونجاح وسعادة، كل عام وأنتي نور جمهورك المحب وتستحقين النجاح والفرح والسعادة والحب لأنهم بيشبهوكي وبيشبهوا قلبك من الداخل، بيشبهوا جمالك من الخارج، جميلة الخَلق والخُلق أختي الغالية هيفاء”.

وتكمل هيفاء، الفنانة الاستعراضية،51 عاما من العطاء في المجال الفني، اشتهرت بأغانيها المثيرة للجدل، وتصنف من بين أجمل الفنانات العربيات في العالم.

نبذة عن حياة هيفاء وهبي 

رأت هذه الأخيرة النور، يوم 10 مارس 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، والدها لبناني يدعى “نديم عنتر”، وأمها مصرية من مدينة القاهرة. لها 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم، هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

وباشرت هيفاء وهبي مشوارها الفني وهي في سن العشرين من عمرها، حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، التي ساهمت بشكل كبير في شهرتها، لتنتقل بعد ذلك إلى مجال عروض الأزياء، وظهرت في عدد من الإعلانات التجارية والفيديو كليبات.

وباتت الفنانة اللبنانية، من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، لتتمكن من المشاركة في فيديو كليب بعنوان “أرضى بالنصيب” مع سلطان الطرب، جورج وسوف، سنة 1996.

من عالم الموضة والجمال إلى عالم الموسيقى والتمثيل

ولطالما أحبت هيفاء عالم الموسيقى، حيث بدأت أولى خطواتها في مجال الغناء، بتقديمها أول ألبوم بعنوان “هو الزمان”، الذي أصدرته عام 2000، لتتوالى أعمالها الناجحة بعد ذلك، وتصدرت أخبارها جميع المجلات والصحف الفنية، وحققت ألبوماتها أعلى الإيرادات، ولم تقتصر على الغناء فقط بل دخلت إلى عالم السينما أيضا عام 2009، من خلال الفيلم المصري “دكان شحاته”، وقدمت مختلف الأعمال الناجحة. 

زيجات هيفاء

وبخصوص حياتها الشخصية، تزوجت هيفاء وهبي المرة الأولى من ابن عمتها، ناصر فياض، في عام 1990، وأثمر زواجهما عن ابنة واحدة تدعى زينب فياض، وبعد مرور سنوات، قررت هيفاء أن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى، من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة سنة 2009، لكن زواجهما لم يدم طويلا، وانتهى سنة 2012.

ورغم طلاقها، استمرت هيفاء في عطائها الفني، وتقديم عروض استعراضية على خشبة مسارح عدة دول عربية وأجنبية، ولاتزال تثير الجدل برشاقتها وإطلالاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *