هند بنجبارة تتحدث عن مظاهر “المثالية” في مواقع التواصل الاجتماعي

طرحت الممثلة هند بنجبارة، عدة تساؤلات بخصوص الحياة الوردية والمظاهر المثالية، التي باتت منتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وبأسلوب ساخر، طالبت هند متابعيها بالتفاعل معها حول الموضوع، بنشرها فيديو قائلة أنا غي بغيت نسول واحد السؤال هادوك الناس لي كيحطو كل النهار تصويرة، وكل نهار كيحطو سطوريات، وكل نهار خارجين ومسافرين، ودايرين الماكياج والتصاور لي كايحطو دايرين بحال المونيكات، لا دراري ولا بنات، بغيت نعرف كيفاش كاديرو واش عندكم شي ناس خدامين معاكم في الخفاء، شكون كايصوركم؟ بغيت غانعرف، عطيوني السر عافاكم”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، يشاطرونها الرأي، ويؤكدون انتشار هذه الظاهرة.

وبدورها، علقت هند بنجبارة على إحدى الإجابات توصلت بها، مفادها “هادوك معندهم مايدار مخدامينش، الناس لي خدامين عليهم”، لترد قائلة “إذن العالم ينقسم إلى نصفين، هادوك لي كايتصورو وكايديرو سطوريات، وكايخرجو كايسافرو، وهادوك لي ماكايديرو والو، بحالي وخدامين عليهم، إذن حنا لي خدامين عليهم”.

يذكر أن هند بنجبارة بصدد تصوير الجزء الثاني من مسلسل المكتوب، بعد نجاح موسمه الأول، الذي عرض خلال شهر رمضان من العام الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية، برفقة مختلف الوجوه الفنية المشاركة في الجزء الأول، أبرزها دنيا بوطازوت، سلوى زهران، مريم الزعيمي، أيوب أبو نصر وغيرهم، كما سينضم كل من الممثل ربيع القاطي والممثلة هند السعديدي للموسم الجديد.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *