هند السداسي توضح تفاصيل تهديدها بالقتل من قبل صديقتها

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة المغربية، هند السداسي، وهي تتحدث عن تعرضها للتهديد من قبل أقرب الأشخاص إليها.

وأوضحت هند السداسي في أحد التصريحات الإعلامية، أنها تلقت صورة لرجليها عبر خاصية “الرسائل” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “هاد الرجلين غادو نقطعو ليك العصب ديالهم وندوزو عليك قدام داركم نخليوك كتركلي”، معتبرة أن هذه الأمور متعلقة بالكره والحقد.

وأكدت المتحدثة أنها رفعت شكاية لوكيل الملك ضد الحساب الذي هددها بالتصفية الجسدية، لكنها صرحت أنها لم تعد مهتمة بالشكاية، خوفا من التعرف على صاحبة الحساب، قائلة: “أنا حبست الشكاية مبقيتش بغيت نتبعها، لأنني حسيت أنو اللي داير هدشي كنعرفو وكيعرفني مزيان، ومبغيتش نتصدم فهادي اللي داير هدشي، وهي صديقتي نسبيا، حيث اللي مكيعرفنيش علاش غادي يكرهني ويصور لي رجلي”.

وسبق أن أعلنت هند السداسي عبر خاصية “ستوري” على حسابها بمنصة “انستغرام” أنها تلقت رسالة تتضمن تهديدا بالقتل من فتاة تدعى إيمان.

وكتبت: “صباح الخير، اليوم توصلت برسالة تهديد بالقتل من طرف فتاة تدعى إيمان، وتقطن بمدينة طنجة، لقد قمت بتصوير الرسالة وأرسلتها إلى المحامي، لأنني سأتقدم بشكاية ضدها”.

وأضافت قائلة: “تقاسمت معكم هذا الأمر، حتى تعرفوا كمية الخبث والكره لدى بعض الأشخاص، الذين لا تعرفونهم أصلا، يصل بهم الحد إلى درجة التهديد بالقتل، فهذا أمر صعب”.

وكانت هند السداسي قد كشفت في اتصال هاتفي سابق مع “بلادنا24“، أن الشكاية التي رفعتها ضد الحساب، حائرة بين سحبها أو إتمام الدعوة القضائية تأخذ مجراها.

بلادنا 24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *