هل يجمع عمل فني العشابي بأبطال المسلسل التركي “سامحيني”؟

من المرتقب أن يتميز الفيلم السينمائي الجديد التي تشارك فيه الفنانة دنيا بطمة في دور البطولة، والتي شوقت جمهورها له خلال الفترة الماضية، (يتميز) بمشاركة أبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، ويتعلق الأمر بكل من الممثل مراد دناجي، ومرت آلتنشك، كما يتم تصوير مشاهده هذه الفترة بين تركيا ومدينة أكادير، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وحسب المصدر ذاته، فأحداث الفيلم تدور حول شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل وموهبتها المميزة في مجال الغناء، وخلال رحلتها، تواجه مختلف الأزمات والمشاكل، كما تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

وبدوره، تقاسم الإعلامي والفنان مراد العشابي، الذي يشارك في العمل رفقة نجوم مغاربة، مع متابعيه صورا رفقة بطلي المسلسل التركي “سامحيني”، من قلب كواليس التصوير، معلقا: “في التصوير”، مشوقا جمهوره للعمل ذون ذكر تفاصيل أخرى.

ويشار إلى أن منصات التواصل الاجتماعي، ضجت خلال الأيام الماضية، بمقاطع فيديو تظهر فيها الفنانة دنيا بطمة رفقة الفنان مراد العشابي، وهما يصوران إحدى المشاهد الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد.

وظهرت دنيا بلوك “شعبي” و”بسيط”، رفقة الممثل العشابي وهما يتناولان وجبة الغذاء.

ليتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع هذه مقاطع الفيديو، معبرين عن إعجابهم بالخطوة الجريئة التي اتخذنها دنيا بطمة، وهي دخولها إلى عالم التمثيل لأول مرة، مرجحين أنها ستتوفق فيه، ومتشوقين لرؤية الفيلم في أقرب وقت.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *