صورة لبنى الجوهري بفستان العروس تثير الجدل

في خطوة مفاجئة، أطلت الفنانة لبنى الجوهري، خلال الساعات الماضية، وهي مرتدية فستان العروس، عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

لتتوصل لبنى بالتهاني والتبريكات من طرف متابعيها، مرجحين أنها دخلت القفص الذهبي، واختارت التكتم على الموضوع طوال الفترة الماضية.

وبعد تداول أخبار عن زواجها بشكل واسع، نفت الأخيرة كل هذه الترجيحات، عبر خاصية “ستوري”، موضحة أنها بصدد تصوير فيديو جديد فقط، معربة: “لم أتزوج، وأكثر ما أضحكني هو الرسائل التي توصلت بها من عائلتي التي تفاجأت أيضا بالصور، إنه مجرد فيديو، لا يوجد شيء حاليا”.

ويشار إلى أن لبنى الجوهري، قدمت خلال شهر رمضان، الجزء الثاني من سلسلتها الكوميدية “ضد فيك”، عبر قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، التي لقيت استحسانا من طرف الجمهور.

ومن خلالها، حاولت الجوهري، أن تعيد حبكة وسيناريو أبرز الأحداث التي خلقت الجدل في الآونة الأخيرة، بطريقة مبتكرة وساخرة.

كما شاركت لبنى خلال الأيام الماضية، في حملة “بغاتها الوقت” التي حظيت بتفاعلا كبيرا من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب مجموعة من الممثلات المغربيات، من قبيل سامية أقريو، نورة الصقلي، بشرى أهريش، فاطمة الزهراء قنبوع، السعدية لاديب، فاطمة الزهراء جوهري، وصوفيا بلكامل، من إعداد المخرجة صونيا تراب، التي تهدف إلى الدفاع عن قضايا المساواة، عبر كبسولات تضم شهادات مؤثرة لبعض النماذج من النساء في المجتمع، يروين معاناتهن ويناشدن الجهات المعنية بتغيير بعض القوانين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *