هشام بهلول يحذر من نشر صور أطفال على الإنترنت

يعمد الفنان هشام بهلول، على مشاركة جمهوره، بتوالي الأيام، عبر مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، العديد من النصائح والمعلومات التي يناقش من خلالها متابعيه في مواضيع وظواهر اجتماعية مختلفة.

ويأتي هذا، في سياق استراتجية الفنان التي يعتمدها في التعامل مع متابعيه، ورغبته في استغلال حساباته في خلق التواصل البناء مع جمهوره، وإفادتهم من حين لآخر في مواضيع مختلفة، تهم حياتهم الشخصية والمهنية، وكل ما يتعلق بالثقافة والفن.

وتقاسم بهلول مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يظهر فتاة تتحدث لوالديها عن خطورة نشر المعلومات الشخصية والصور على الإنترنت، مؤكدة أن العولمة بلغت بتوالي السنوات لمراحل قد تستغل فيها لأغراض “شريرة”، قد تؤثر سلبا على حياة الأطفال.

وأعرب الفنان من جهته، عن جدية الموضوع، في تدوينة وجه فيها رسالة خاصة لجميع الآباء، داعيا إياهم لحماية أبنائهم من الإنترنت، والأخطار التي قد يواجهونها مع أشخاص مجهولين أثناء تصفحهم ونشر معلوماتهم، حتى وإن كانت بين الأقارب.

ومن جهتهم، تفاعل النشطاء مع تدوينة هشام بهلول، معربين عن شكرهم واتفاقهم مع رسالة مقطع الفيديو، وضرورة حماية الأطفال من المخاطر التي قد تواجههم على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *