هشام الوالي يعايد نجلته “ملاك” في عيد ميلادها على طريقته الخاصة

تقاسم الفنان هشام الوالي مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو خاصا باحتفالية نجلته الصغيرة التي اختار لها من الأسماء اسم “ملاك”، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الفنان في إطار استمراره على نهج مشاركة جمهوره، مختلف تفاصيل حياته الشخصية والمهنية، مقطع فيديو وثق وجمع فيه كل ثانية منه أقوى اللحظات التي عاشها الفنان مع نجلته منذ ساعاتها الأولى في الحياة.

وأرفق هشام الوالي، هذا الفيديو بتدوينة عبر فيها بكلمات مؤثرة، عن مدى حبه لنجلته وتعلقه بها، على اعتبارها المصدر الأول لفرحته وتشبته بالحياة، مشددا على رغبته في نجاحها وتحقيقها كل أحلامها على مختلف المستويات.

واستهل الفنان تدوينته بالحديث بتوجيه مباركة صريحة لنجلته ملاك بمناسبة عيد ميلادها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد ملاك روحي”، وأردف تدوينته بالتعبير عن مدى حبه لها قائلا: “اللهم إنّي أحبّها حبًا تجهله هي وتعلمه أنت يا رب بقدر حبّي لها وفّقها ويسّر أمرها وأسعدها وحقق أمنياتها، يارب”.

وما زاد مقطع الفيديو التي نشره الفنان بهذه المناسبة الخاصة رونقا ولمسة خاصة، هي الأغنية التي أضافها من غناء الفنان عصام كمال، بكلمات مؤثرة وحنونة عن الأبناء، ليعلق بدوره هشام الوالي قائلا: “الأغنية من أداء صديقي الفنان الراقي عصام كمال”.

وتفاعلت عائلة الفنان ومتابعيه، في التعاليق معربين عن سعادتهم وفرحهم بهذه المناسبة، حيث دونت زوجة الفنان رشيد الوالي في تعليقها قائلة: “عيد ميلاد سعيد”، وتفاعلت الفنانة نجاة الوافي بدورها كاتبة: “عيد ميلاد سعيد يا أحلى ملاك، ياربي يحفظك ويحفظها ليكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *