هشام الجباري يعلن عن مسرحية “طالب راغب”

يعد الفنان هشام الجباري، واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية على مستوى الإخراج، وإبداع الأفكار المتجددة والمتنوعة على مستوى الطرح واختيار المضمون، بمعالجة أهم القضايا الاجتماعية التي تعاني منها الأسر المغربية.

وفي هذا السياق، وتماشيا مع بداية انطلاق الموسم المسرحي الجديد، بدأ النجوم والمخرجون بإعلان أعمالهم المسرحية القادمة، مشوقين جمهورهم للتعرف على قصصهم ومغامراتهم الجديدة على الخشبة.

وأعلن هشام الجباري عن تحضيره لمسرحية جديدة تحت عنوان “طالب راغب”، عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واستهل المخرج تدوينته، قائلا: “مسرح المدينة يفتتح الموسم المسرحي الجديد، ضمن فعاليات أيام المسرح المغربي المنظم من طرف مجلس مقاطعة حسان، وبشراكة مع مسرح محمد الخامس تحت شعار “المسرح ذاكرة تاريخ لغد مشرق”، بالعرض المسرحي الكوميدي “طالب راغب”.

وأردف الجباري تدوينته، مردفا: “عدنا والعود أحمد، ليكن هدا الموسم المسرحي أكثر إشراقا للمسرح المغربي”.

وعن تفاصيل هذه المسرحية، دون هشام الجباري، قائلا: “مسرحية طالب راغب مسرحية كوميدية من تأليف يحيى الفاندي، وإخراج هشام الجباري، وتمثيل كل من سكينة درابيل، هشام الوالي، وعدنان موحجة، رفقة صديقه يحيى الفاندي، مرحبا بجمهور العاصمة للاستمتاع بلحظات كوميدية رفيعة”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع تدوينة هشام الجباري في التعاليق، معربين عن سعادتهم واستعدادهم لمشاهدة أحداث وقصة المسرحية نهاية الأسبوع الجاري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *