هشام الجباري يشرف على إخرج عمل جديد لدعاء اليحياوي

تستمر الفنانة دعاء اليحياوي في تشويق جمهورها لجديدها الفني، الذي من المرتقب أن تكشف عن تفاصيله في الأيام القليلة المقبلة على مختلف حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

ومنذ أن نجحت الفنانة في تجربتها الأولى في عالم التمثيل، فقد تحدث عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن إمكانية عودتها في القريب العاجل لحضن الشاشة الصغيرة، بدور وشخصية جديدة في إحدى الأعمال الفنية القادمة.

وفي الأيام القليلة الماضية، تقاسمت الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، مجموعة من الصور التي راجعت على إثرها خبر مشاركتها في عمل فني جديد يندرج في خانة التمثيل.

وبحسب مصادر خاصة، فإن الفنانة دعاء اليحياوي تستعد حاليا لتصوير فيديو كليب خاص بفيلم سينمائي جديد من المرتقب عرضه في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي التفاصيل، فإن هشام الجباري سيشرف على إخراج الفيديو كليب الخاص بفيلمه السينمائي الجديد الذي من المرتقب أن يرى النور قريبا في شاشات العرض السينمائية بمختلف مدن المملكة، على عكس ما يراج بخبر مشاركتها كممثلة.

ويشارك في هذا العمل، قائمة طويلة ومتنوعة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية الرواد منهم والشباب، أبرزهم نذكر الفنان عزيز داداس والفنانة دنيا بوطازوت رفقة كل من سكينة درابيل ووصال بيريز.

ويذكر، أن الفيلم السينمائي يحكي مغامرات الفنان عزيز داداس في عدد من المناطق الصحراوية، حيث يعيش العديد من الأحداث المشوقة والفريدة المليئة بالمواقف الطريفة رفقة زملائه الفنانين.

وجدير بالذكر، أن المخرج هشام الجباري يشتغل هذه السنة على طرح العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين سينما وتلفزة في مجمل الأفلام والمسلسلات التي سترى النور بعضها قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *