هادي فضيحة جديدة.. قيادي فحزب أخنوش بـ0 سؤال فالبرلمان يرأس 4 لجان في جامعة لقجع

بلادنا24|

يبدو أن جامعة لقجع باتت في خدمة الترضيات الحزبية، وقادة الأحزاب السياسية، لا في خدمة كرة القدم الوطنية، والذهاب بها إلى الأمام في قادم المنافسات القارية منها والدولية، هكذا يرى عدد من المراقبين للمشهد الرياضي، بعد الجمع العام الذي أقيم يوم أمس.

وفي الوقت الذي كان يراهن فيه المتابعون لكرة القدم الوطنية، على مكتب مديري، قوي ورؤساء لجان يفقهون في المستديرة، كان لجامعة لقجع رأي اخر.

إلا أنه ومن بين ما كشفت عنه لائحة المكتب المديري، ورؤساء اللجان، هو حسن الفيلالي، برلماني تيفلت والقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يرأس أربع لجان في جامعة فوزي لقجع، وهي  لجنة القوانين و الأنظمة واللجنة المالية ولجنة قانون اللاعب ولجنة تتبع ومصاحبة الأندية لخلق الشركات الرياضية.

حسن الفيلالي، ممثل دائرة تيفلت الرماني، ومنذ افتتاح الدورة التشريعية، بدون سؤال يذكر في البرلمان، بحصيلة فارغة في مجلس نواب الأمة، حيث يتساءل المراقبون، عن الدور الذي سيقوم به في هذه اللجان المنوطة به رئاستها، علما أنه “برلماني كسول” في السلطة التشريعية حيث لم يقدم سؤالا يذكر بالرغم من كل المشاكل التي تتخبط فيها ساكنة الدائرة التي كسب أصواتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *