نورة فتحي تحتل أكبر مسارح الهند بحضور جماهيري قياسي

أحيت الفنانة المغربية، نورة فتحي، واحدا من بين أكبر عروضها الفنية التي تجمع بين الرقص والغناء، فوق أكبر المسارح بالهند، وبحضور آلاف الجماهير التواقة للاستمتاع بباقة متنوعة من أغانيها.

وشاركت الفنانة المغربية، نورة فتحي، مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، مقطع فيديو جمعت فيه الفنانة أبرز اللحظات والمشاهد التي توثق أجواء حفلها، الذي حظي باهتمام كبير من طرف جمهورها، الذي حضر من مختلف أنحاء الهند، وتفاعل مع عرض نورة فتحي، بشكل جميل وصاخب جدا.

وعلقت الفنانة، على مقطع الفيديو، بتدوينة عبرت من خلالها عن سعادتها وفرحها بأعداد الجماهير الحاضرة المحبة لفنها، كما عبرت الفنانة عن فخرها بهذا العرض الذي سيبصم مسارها الفني بشكل خاص، حيث كتبت الفنانة: “أنا أعيش لهذه اللحظات! كل شيء في هذا اليوم كان ملحميا”.

وأضافت نورة فتحي، في وصف عدد الحضور: “حضور جماهيري هائل، تفاعل المعجبين، تفاعل الجمهور، الأداء، الحيوية، الطاقة، رقصة الشيفرة المصغرة التي حدثت في الحشد، الأطفال، الموسيقى، الراقصين، الحب و لتفاني من معجبي، كانت التجربة خارج كل الكلمات التي من الممكن أن أصفها بها”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *