نهائي كأس العرش بين الوداد ونهضة بركان.. لمن سيبتسم اللقب الفضي؟

يسعى فريق الوداد الرياضي لمواصلة حلمه في البحث عن ثلاثية تاريخية عندما يواجه فريق نهضة بركان، مساء اليوم الخميس، على المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نهائي كأس العرش لموسم 2020/2021.

ولم يكن طريق نهضة بركان مفروشا بالورود، إذ انتصر على جاره مولودية وجدة بهدفين دون مقابل في الدور الـ32، ثم تجاوز الدفاع الحسني الجديدي بضربات الجزاء الترجيحية في دور الـ16، بعدها تفوق في دور الربع على جمعية المنصورية بهدف نظيف، وصولا بتخطيه لفريق يوسفية برشيد في المربع الذهبي.

أما طريق النادي الأحمر، هو الأخر لم يكن سهلا، فباستثناء دور الـ16 من خلال تفوقه على الاتفاق المراكشي برباعية مقابل هدف واحد، فإن أغلب مبارياته كانت صعبة، إذ تجاوز شباب المحمدية في دور ربع النهائي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ثم بلغ الدور النهائي بعد تفوقه على الفتح الرباطي بضربات الترجيح.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة للمدرب وليد الركراكي مع الوداد، إما أن يختم موسمه الرياضي بثلاثية تاريخية، أو يكتفي بدرع البطولة الاحترافية وكأس العرش. في الجانب المقابل فإن مدرب الفريق البركاني، فلوران إيبنغي، بدوره ستكون مقابلته الأخيرة مع الفريق.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *