نصير مزراوي يتوج بأول ألقابه رفقة بايرن ميونخ الألماني

توج الدولي المغربي، نصير مزراوي، بلقب الدوري الألماني، رفقة فريقه بايرن ميونخ، بعد الفوز بنتيجة هدفين لواحد على حساب كولن، يومه السبت، برسم ختام مباريات “البوندسليغا”.

وحسم البايرن لقب الدوري، بعد تعادل منافسه بروسيا دورتموند، بنتيجة هدفين لمثلهما، عندما استضاف الأخير على ملعبه “سيغنال أدونا بارك”، فريق ماينز 05.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد كان البايرن سباقا للتهديف، عن طريق اللاعب ليروي ساني، في الدقيقة الثامنة. لكن كولن كان له رأي آخر، عندما عدل النتيجة في حدود الدقيقة 81، عبر اللاعب ديان لوبوتيش.

نتيجة التعادل كانت كفيلة بمنح فريق بروسيا دورتموند اللقب. لتأتي الدقيقة 89 معلنة عن الجديد، حيث تمكن البديل جمال موسيالا، من تسجيل الهدف الثاني لفريق بايرن ميونخ، الذي حول اللقب من دورتموند إلى الأخير.

وشهدت المباراة مشاركة نصير مزراوي أساسيا منذ البداية، واستمر على أرضية الميدان إلى غاية الدقيقة 85 من زمن المقابلة، بعد أن قام توخيل باستبداله بزميله جمال موسيالا مسجل هدف الانتصار.

جدير بالذكر، أن العملاق البافاري واصل سيطرته على منافسات الدوري الألماني، محققا اللقب الثالث والثلاثون في تاريخه، والحادي عشر تواليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *