نزهة عائلية تتحول لمأساة نواحي الحاجب

تحولت نزهة عائلية إلى مأساة، مساء أمس الثلاثاء، بجماعة عين معروف نواحي الحاجب، وذلك بعد أن هوت شجرة متآكلة فوق مخيم به عدة أفراد من أسرة واحدة، مما خلف وفاة الأب وابنه وهم من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وبحسب ما أفادته مصادر محلية، فقد تسببت رياح عاصفية شهدتها المنطقة بسقوط شجرة متهاوية فوق رؤوس الأسرة التي كانت تستنجد بها من أجل الاستظلال والتخفيف من وطأة أشعة الشمس الحارقة، حيث تسبب الحادث في وفاة الأب الثلاثيني وهو مهاجر مغربي بديار المهجر، إضافة لوفاة ابنه ذو الأربع سنوات، فضلًا عن إصابة أربعة أشخاص من الأقارب بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت المصادر أن الشجرة الذي يقارب عمرها القرن من الزمن، كانت معرضة للسقوط في أي لحظة إلى جانب أشجار أخرى بالمنطقة، نتيجة أعمال تخريبية طالتها من صنيع الزوار الذين يستعملون جذوعها كفرن يتم الطهي عليه.

وفور علمها بالواقعة، استنفرت مصالح الدرك الملكي عناصرها وانتقلت لعين المكان بمعية عناصر الوقاية المدنية، حيث جرى انتشال جثث الهالكين ونقلهما صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالحاجب، فيما جرى نقل المصابين لقسم المستعجلات، كما فتحت المصالح الأمنية تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على أسباب وظروف الواقعة.

بلادنا24 – معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *