نرجس الحلاق عن طليقها فلان: يظل شخصا جيدا.. والظروف كانت أقوى

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة نرجس الحلاق، بشكل واسع، تصف فيه علاقتها بطليقها الفنان المهدي فلان، بعد الخلاف والجدل الذي رافق الثنائي طيلة الفترة الماضية، وذلك خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج.

وردا على سؤال حول طبيعة علاقتها مع طليقها اليوم، ردت نرجس، معربة: “رغم المشاكل التي وقعت بيننا، مهدي يظل شخصا جيدا وجمعتنا ذكريات عديدة، كانت الظروف أقوى منا وهذه المشاكل تقع في جميع الأسر المغربية، الفرق يكمن في أننا معروفين”.

مضيفة: “علاقتنا حاليا طيبة، يرى ابنته فنة ونسأل من حين لآخر عن بعضنا البعض، أكن له كل الاحترام والتقدير، أحيانا تسعى جاهدا للوصول إلى شيء ما لكن تفشل في ذلك، والله سبحانه وتعالى ييسر لك أمرك في أشياء أخرى”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الفيديو، مشيدين بالطريقة التي تحدثت بها نرجس عن طليقها، ووصفوها بـ”الراقية”، وتجسد “التربية الصحيحة”، كما تمنى البعض أن تعود علاقتهما كالسابق من أجل نجلتهما.

ويشار إلى أن علاقة الثنائي، أثارت جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث كشفت نرجس سابقا عن المشاكل التي تعيشها مع طليقها فولان، مشيرة إلى أن عائلة الأخير لم تتقبلها هي وابنتها.

وأكدت أن المهدي فولان، “تهرب” من الإعلان عن زواجهما، رغم “التضحيات” التي بذلتها معه، مبرزة أنه هو من طلب منها إعلان انفصالهما في منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن نرجس الحلاق والمهدي فولان، يطلان على الجمهور في نفس العمل بعنوان “ديرو النية”، وهو عبارة عن سيتكوم يعرض طيلة شهر رمضان، ويجمع ثلة من الوجوه الفنية، منها، محمد الخياري، عبد الخالق فهيد، زهور السليماني، جميلة الهوني، ابتسام العروسي، يسار، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *