سلمى رشيد تؤدي “جينيريك” السلسلة الكوميدية “ديرو النية”

يبدو أن الفنانة سلمى رشيد، ارتبط اسمها بأغاني الجينيريك المرافقة للأعمال الرمضانية، فبعد تقديمها هذه السنة شارة مسلسل “كاينة ظروف”، المقرر عرضه طيلة شهر رمضان، أصدرت يوم أمس الثلاثاء، جينريك سيتكوم “ديرو النية”، الذي تشارك فيه رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، بعد غياب عن مجال التمثيل.

الأغنية بعنوان “ما هو جاري”، مقتبسة من الأغاني المغربية الشعبية والتراثية. وظهرت سلمى في الفيديو كليب بلباس تقليدي، رفقة نجوم السلسلة الكوميدية “ديرو النية”، يرقصون ويرددون كلمات الأغنية في أجواء احتفالية وحماسية.

وتقاسمت سلمى رشيد مقتطفات من الأغنية عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “باغا نشطح على كيتو، ياو خليو الزينات يهيتو، الآن على اليوتيوب، سيتكوم ديرو النية”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية وأجواء الفيديو كليب.

وفور صدور الأغنية، دخلت إلى قائمة “الطوندونس” المغربي، واحتلت المرتبة 15، كما حققت نسبة مشاهدة مهمة على منصة “يوتيوب”.

ويشار إلى أن سلسلة “ديو النية”، جمعت ثلة من الوجوه الفنية، منها محمد الخياري، عبد الخالق فهيد، زهور السليماني، جميلة الهوني، ابتسام العروسي، مهدي فلان، نرجس الحلاق، يسار، وغيرهم.

ويتبين أنها توثق أحداث المونديال، وتحمل العبارة الشهيرة لمدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، كما تميزت كواليس التصوير التي حرص الفنانون على مشاركتها مع متابعيهم بالنشاط والفرجة والانسجام التام بينهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد، انضمت أيضا هذه السنة إلى مسلسل “كاينة ظروف“، حيث قدمت الأغنية الخاصة به، تحت عنوان “دنيا يا دنيا”، من كلمات يونس آدم، وألحان أشرف فقيهي.

وتجسد الكلمات، قسوة الزمن الذي نعيشه اليوم، معبرة عن المعاناة والظروف القاسية التي يواجهها بعض فئات المجتمع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *