نجوم مسلسل “كاينة ظروف” يعلنون عن انتهاء تصويره

أعلن نجوم المسلسل الجديد، الذي سيبث قريبا في شهر رمضان، على القناة الأولى، بعنوان “كاينة ظروف”، عن انتهاء فترة تصوير أحداثه بشكل كامل.

وشاركت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أجواء انتهاء تصوير أحداث المسلسل، من داخل الأستوديو رفقة ألمع نجوم الشاشة المغربية، الذين يشاركونها أدوار هذه القصة.

وعبر خاصية القصص القصيرة، التي شاركتها الفنانة، وثقت أجواء  جميلة، حيث احتفل الفنانون بهذه المناسبة، على رأسهم الفنانة، سامية أقريو، ونرجس الحلاق، وغيثة الكزولي، رفقة مخرج العمل ادريس الروخ، الذي وجه بدوره كلمة شكر وفخر وامتنان لكل الفنانين المشاركين في تشخيص شخصيات هذا المسلسل والطاقم التقني.

فيما شاركت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، جمهورها مقطع فيديو جمعت فيه أبرز لحظات التصوير التي دامت حوالي ثلاثة أشهر، وشكرت عبره جميع أعضاء فريق العمل على الأجواء الرائعة التي عاشوها، وعملوا فيها كيد واحدة، والتي ستجعل من المسلسل تشريفا صريحا للتلفزة المغربية خلال عرضه.

أجواء الاحتفال، جمعت مشاهير التمثيل والكوميديا في لحظات صاخبة، بوجود فرقة راقصة التف حولها الجميع، وكعكة زينت باسم المسلسل والشركة المنتجة، رقص وغناء، جعل من حفل الختام ملحمة، شوقت جميع جماهير الفنانين المشاركين فيه، لمشاهدة وتتبع أحداث هذا المسلسل.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *