نجوم عرب يتفاعلون مع الزلزالين الجديدين في الحدود التركية السورية

يبدو أن الكوارث متواصلة وتزداد حدة وخطورة، حيث ضرب زلزالان جديدان بقوة 6.4 درجة في المنطقة الحدودية بين سوريا وتركيا للمرة الثانية، يوم أمس الإثنين، ليتفاعل مختلف النجوم العرب مع الهزة الأرضية التي شعر بها سكان لبنان أيضا خاصة بالعاصمة بيروت.

الفنانة ندين نسيب نجيم نشرت تدوينة على منصة “تويتر” تعبر عن خوفها وتأثرها بالهزة، قائلة: “هزة أرضية هلئ بلبنان، صرلي من مبارح عم حس أنه في شي غريب وما نمت مبارح بالليل”.

وبدورها، الفنانة ماغي أبو غصن، تفاعلت مع الكارثة، معربة: “لطفك يارب لطفك يارب”.

ونذكر أيضا، الممثل السوري، مكسيم خليل، الذي علق على الحدث، متمنيا السلامة للناس، معبرا: “الله يحميكم بسوريا وجنوب تركيا، هزات ارتدادية قوية إن شاء الله ما يكون إصابات، مو ناقصها الناس مو ناقصها”.

ومن جهتها، الفنانة جيسي عبدو التي وجهت السؤال إلى متابعيها، قائلة: “هزة أرضية بلبنان، مين حس فيها ؟”.

مضيفة: “هالمرة كانت الهزة قوية، يارب نجينا نحن عايشين برعب والله”.

يذكر أنه بعد أسبوعين فقط من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا وخلف عددا مهولا من القتلى، ضرب زلزال جديد في نفس المنطقة الحدودية، وشعر به سكان لبنان أيضا، يوم أمس الإثنين، كما أسفر عن قتلى وجرحى جدد.

علما أن البلدين مازالا يعانيان من مخلفات الزلزال السابق، وتتواصل عمليات الإنقاذ إلى حدود الساعة، إلى جانب مختلف النجوم سواء الأتراك أو العرب الذين يسارعون في تقديم المساعدة، سواء عبر التبرعات المادية التي قدموها، أو نزولهم إلى عين الحدث لجمع الملابس، المواد الغذائية والحاجيات اللازمة والضرورية المقدمة إلى المتضررين من الزلزال، إضافة إلى جمع التبرعات عن طريق البث المباشر.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *