تزامنا مع الزلزال الجديد.. محمد رمضان يقلق جمهوره ويكشف عن جديده الفني

تزامنا مع الزلزالين الجديدين اللذين ضربا منطقة الحدود التركية السورية يوم أمس الإثنين، شارك الفنان محمد رمضان فيديو، أثناء تواجده في أحد الفنادق بالعاصمة السعودية الرياض عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وظهر محمد رمضان من خلال الفيديو وهو خائف ومتوتر، لأن الفندق يطلب من النزلاء إخلاء المبنى فورا، وركض هذا الأخير مسرعا وسط الغرفة يحاول الخروج بعد سماع نداء الفندق.

وأرفق هذا الأخير الفيديو بتعليق جاء فيه: “ربنا يستر.. الجري نص الجدعنة”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه، متمنين له السلامة، ومرجحين أن السبب وراء الإخلاء في الفندق يرجع إلى الزلزال والهزات الأرضية المرافقة له التي شعرت بها مختلف المناطق المجاورة لتركيا وسوريا.

وبعد ساعات، طمأن محمد رمضان جمهوره، بنشره فيديو آخر داخل الفندق، قائلا: “حبايبي، كل ما في الأمر أنه مجرد اختبار خاص بالطوارئ، يستخدم في كل فترة، بهدف توعية النزلاء حول كيفية استخدام سلم الطوارئ”، ووجه الشكر إلى العاملين في الفندق، مضيفا: “أشكرهم على حسن اهتمامهم واستقبالهم”.

ومن جهة أخرى، تقاسم الفنان محمد رمضان مع متابعيه مقتطفات من جديده الفني بالتعاون مع فنان برازيلي، بعنوان “افتكروني مجنون”، وظهر في الفيديو وهو يتفاعل ويردد الأغنية.

جدير بالذكر أن مختلف النجوم العرب تفاعلوا و عبروا عن هلعهم عبر منصة “تويتر” بسبب الزلزالين الجديدين القويين في المنطقة الحدودية بين تركيا وسوريا للمرة الثانية، وشعر بها سكان لبنان أيضا خاصة بالعاصمة بيروت، نذكر من بينهم الممثلة ندين نسيب نجيم، ماغي أبو غصن، الممثل السوري مكسيم خليل، وجيسي عبدو.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *