نجل جورج وسوف يعاني من مضاعفات عملية جراحية صعبة

وجه ابن الفنان جورج وسوف الأصغر، رسالة إلى أخيه المريض وديع وسوف، الذي خضع لعملية صعبة على مستوى المعدة خلال الأيام الماضية، وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، نشر جورج وسوف “جنيور” صورة لشقيقه، معلقا: “أدعو لك بالشفاء وأن تصبح في حالة أفضل يا حبيبي إنت”.

وفي هذا الصدد، طالبت الفنانة إليسا متابعيها بالتبرع بالدم عبر تغريدة نشرتها على “تويتر”، من أجل إنقاذ مريض في مستشفى بيروت، ليتبين أن المقصود هو نجل الفنان جورج وسوف، حسب ما ذكرته بعض المصادر.

ويشار إلى أن أخبار الأزمة الصحية التي يمر منها نجل “سلطان الطرب”، انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وتداولتها الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وكشف الصحفي اللبناني عادل ساميا، سابقا، مستجدات حالة وديع وسوف الصحية، عبر تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بمنصة “تويتر”، قائلا: “كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف، الذي يتواجد حاليا بحالة حرجة في المستشفى، يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل”.

كما تفاعل مختلف الفنانين والإعلاميين مع الخبر، أبرزهم الإعلامي نيشان الذي عبر عن حزنه، معربا: “قلبي حزين يا رب إشف يا رب”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *