من خلال أغنية.. زوجة الفنان رشيد الوالي تعبر عن مفهوم الحب الحقيقي

لطالما جسد الفنان رشيد الوالي، وزوجته ابتسام شكارة، المعنى الحقيقي للحب الذي دام لسنوات طويلة، ورسخ الثنائي صورة جميلة عن الزواج، الصبر والتضحية في أذهان الجمهور المغربي.

ويحرص الأخيران، على تذكير بعضهما البعض بالمحبة والمشاعر الجميلة التي تجمعهما من حين لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ نشرت ابتسام، صورة رفقة زوجها الفنان رشيد الوالي عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بأغنية رومانسية تتضمن كلمات معبرة مفادها: “هل ستظل تحبني عندما لم أعد شابة وجميلة؟”.

ويشار إلى أن ابتسام، عبرت في الفترة الماضية عن استيائها من بعض المتابعين الذين ينتقدون شكلها باستمرار، من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

حيث ردت هذه الأخيرة على كل التعاليق الجارحة، قائلة: “تصلني دائما تعليقات حول شكلي لكوني لا أضع مساحيق التجميل، يجب أن تحافظوا على صحتكم فقط، والجمال يكمن في الأفعال وليس في الشكل”.

مضيفة: “بالنسبة لكل من يقول لي زوجك رشيد بعد زراعة شعره، سيتخلى عنك، لي بغا يهرب غايهرب واخا يكون مزوج بملكة الجمال”، وأشارت خلال حديثها إلى أن سر نجاح العلاقات الزوجية، يرجع إلى الاحترام والمعاملة الطيبة، وأن تكون هذه الأشياء متبادلة، قائلة: “ماشي المرأة كضرب تمارة والراجل سي السيد”.

وبدوره، الفنان رشيد الوالي، عبر خلال أيام عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، عن امتنانه بوجود زوجته إلى جانبه طيلة هذه السنوات، وأكد على أهمية نكران الذات لضمان استمرارية العلاقة الزوجية.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *