مونية المكيمل تعبر عن خوفها الشديد من الحيوانات

أفصحت الفنانة مونية المكيمل عن خوفها الشديد من الحيوانات، خاصة الكلاب، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسمت مونية تجربتها مع متابعيها عبر فيديوهات نشرتها عبر خاصية “الستوري” قائلة: “أنا عدوة الحيوانات، لا يحبونني ولا أحبهم، ألطف وحدين فيهم ضربوني، ولكن كانت عندي ذكرى خايبة ومضحكة فاش كنت صغيرة مع كلب، لي عضني عضة خطيرة ومن تما هاديك هي الفوبيا ديالي مع الكلاب”.

مضيفة: “من بعد فهمت أن الكلاب كيحسو بالخوف ديالك، حيث سمعت واحد المعلومة كتقول أن الجسم ديالنا كايفرز رائحة ديال العرق ولا شي هرمون كايعرف من خلالو الكلب بلي راك مخلوع منو وكايهجم عليك، مامتأكداش واش صحيحة أو خاطئة”.

وتتواجد الفنانة مونية المكيمل حاليا بمدينة الدار البيضاء لحضور افتتاح الدورة الثالثة عشرة من مهرجان المسرح العربي رفقة العديد من الفنانين والفاعلين المسرحيين المغاربة والعرب، والذي سيحظى بمشاركة العديد من المسرحيات المغربية أبرزها “بريندا، “حدائق الأسرار”، “شطارا”.

جدير بالذكر، أن مونية احتفلت بعيد ميلادها الـ35، في أجواء جميلة وحميمية، رفقة عائلتها وأصدقائها على شاطئ البحر، تزامنا مع بداية السنة الجديدة.

وتقاسمت مونية، أجواء الاحتفالات مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، معلقة بأسلوب مرح: “اليوم عيد ميلادي، ماتسولونيش شحال فعمري حيت مغنقولش ليكم وصلت لـ35 سنة، سنة سعيدة ليا وليكم”.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *