من بينها إصابتها بالسرطان.. لأول مرة نجاة الوافي تتحدث عن مختلف التجارب الصعبة في حياتها

خلال حلولها ضيفة في برنامج “رشيد شو” يوم أمس، تحدثت الفنانة نجاة الوافي عن مختلف المواضيع الحساسة والتجارب الصعبة التي مرت بها في حياتها.

بدءا بإصابتها بالإكتئاب بعد وفاة والدتها، إذ صرحت نجاة، قائلة: “رحيل والدتي خلف حالة نفسية سيئة، ليس فقط بالنسبة لي بل بالنسة لإخوتي أيضا، عشنا نوعا من التمزق لأن الأم هي التي تمدك بالفرحة والابتسامة، كنآمنوا بالقضاء والقدر لكن حنا إنسان ضعيف، الموت كيأثر علينا بزاف، خلال مرحلة المرض كنت بجانبها في المستشفى وكلي أمل أنها ستصبح بخير، الله يرحمها ويرحم جميع أمهاتنا”، مسترسلة: “لي باقين ليه الله يعطيهم البركة في صحتهم ولي مراض الله يشافيهم، لي باقين ليه يعمر عينوا بيهم بزاف”.

كما تطرقت نجاة أيضا إلى الأزمة الصحية التي مرت منها أثناء تواجدها في الديار الكندية، ومعاناتها في صمت، بعد إصابتها بمرض السرطان، معربة: “عندما أمر بظرف صحي صعب، لا أريد إيذاء الناس المقربين لي لأنني أعلم أن هناك أشخاص في حياتي يحبونني بصدق، ففي الوقت الذي اكتشفت أنني مريضة بمرض السرطان، بغيت نخليها بيني وبين الله، ولم أتقاسم الخبر إلا مع المقربين الذين يحسبون على رؤوس الأصابع، اللهم لك الحمد”.

ونفت الوافي وجود أي مشكل مع زميلاتها الممثلات بسبب الأدوار، معربة: “أولا نحن مسلمين ونآمن بالأرزاق وأنا مايمكنش ليا نقطع كلامي مع شي واحد لأنه كان واحد الدور غايكون ليا وهو خذاه، شتي تكون بالنية ولا لا ماكانبغيش ندخل في هذه الحيتيات، القوة ديال الله أقوى الحاجة إلا غاتكون ليك غاتجي حتال عندك وإلا مابغاتكش را ماغاتكتابش ليك”.

يذكر أن الفنانة نجاة الوافي تألقت في الفترة الأخيرة في مسلسل جوديا رفقة ثلة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، أبرزهم حميد الزوغي، وجواد السايح، ويسرى بوحموش، وابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي وغيرهم.

ويتناول المسلسل الدرامي الاجتماعي، من إخراج صفاء بركة، قصة فتاة شابة كرست حياتها للإنتقام من كل شخص أساء إليها، وإلى أمها، وكيف يمكن للمرأة أن تضحي بنفسها وأحاسيسها، كما حقق هذا الأخير نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة قياسية.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *