من بعد الفضيحة ديال لبارح. الحكومة تدين الاعتداء الذي طال بعثة المنتخب المغربي في الجزائر

عبر الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، خلال تواجده بمدينة أكادير اليوم الجمعة، عن إدانة الحكومة وأسفها الشديد للاعتداءات التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني أقل من 17 سنة، أمس الخميس في مدينة وهران عقب المباراة النهائية التي جمعتهم بالمنتخب الجزائري برسم البطولة العربية للناشئين.

وقال مصطفى  بايتاس: “إن ما وقع لا يعكس الروح الوطنية والأخلاق الرياضية التي يجب أن يتحلي بها المنتخب الجزائري، إذ أن الحكومة ستسخر كل الإمكانيات المطلوبة والقانونية لدى الهيئات المسؤولة عن تنظيم مثل هذه التظاهرات، من أجل الوقوف على حيثيات الأحداث اللا أخلاقية، وأيضا صونا لحقوق الشبان المغاربة أبناء الفريق الوطني”، مشددا على أن “الحكومة ستتابع هذا الملف بكل حيثياته وبكل تفاصيله”.

وأضاف المسؤول الحكومي في تصريحه لـ”دوزيم”، ” إن الحكومة تتابع هذا الملف وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد ما تعرض له “الأشبال الأطلس”.

مضيفا ” إن الحكومة ومعها كل مكونات الشعب المغربي ستقف إلى جانب هؤلاء الشبان الذين في الحقيقة يمثلون الرياضة الوطنية ويمثلون الأخلاق الرياضية والروح الرياضية”، إذ أن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة لعب بكل روح رياضية، وجسد على أرضية الملعب قيم الأخلاق التي تكرسها الرياضة المغربية، والتي تنبني بالأساس على الروح الرياضية العالية”.

 

بلادنا24نادية بالمعطي 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *