منو فتو تبدع في عالم الأعمال الدرامية بمسلسل “رحمة”

تحضر الفنانة المغربية، منى فتو، لعمل فني جديد ستمتع به جمهورها المغربي في الأيام القليلة المغربية، على شاشة قناة “MBC5″، ومنصة “شاهد”.

وستطل سيدة الشاشة مجددا، على جمهورها بشخصية مميزة، ضمن أحداث هذا الفيلم الذي يعالج ويسلط الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة في المغرب والصعوبات التي يعانونها يوميا.

ويحمل المسلسل اسم “رحمة” كعنوان، تجسد فيه منى فتو دور البطولة، وتزيد من روعة القصة بتجسيد يضاهي الواقعية بشكل كبير، من أجل إيصال معاناة الأسر مع هذه الفئة وكيفية تعايشهم مع وضعهم، كمل تلفت الانتباه بشكل قوي لنظرة المجتمع المغربي وكيف يتقبل هؤلاء الناس.

وتأتي الدراما في صف تيمة هذا العمل الفني الجديد، تشارك فيه منى فتو، رفقة جملة من نجوم الشاشة المغربية الرواد منهم والشباب، سهر على إخراج قصته الفنان محمد علي مجبود، واهتمت بشرى ملاك، بإبداع سيناريو قصة هذا المسلسل.

ويذكر، أن منى فتو ليست ضمن قائمة نجمات شهر رمضان لهذه السنة، ذلك أنها قد قدمت لجمهورها أعمالا بسيطة لم تحظى بتلك الشهرة والتفاعل المنتظر، كما أن تجسيد الفنانة فيها يبقى متواضعا إلى حد كبير.

وجدير بالذكر، أن منى فتو، تعتبر واحدة من رائدات الفن المغربي، قدمت على مر مسيرتها الفنية قائمة طويلة وناجحة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية المتنوعة، التي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي وكبير جدا، كما حظيت الفنانة من خلالها بشعبية وشهرة واسعتين.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *