منصور بدري: الناس فاتونا غير بالنظام.. وخصنا نعاودو النظر فراسنا

عبر الفنان منصور بدري، عن استيائه من الطريقة “العشوائية” للسائقين، مقارنا وضعية السياقة في المغرب مع الدول الأجنبية.

وتقاسم بدري، مقطع فيديو له من داخل السيارة، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مستنكرا السلوكات التي باتت متفشية في الطرقات، معربا: “لا أفهم لماذا الشعب المغربي يعد من أذكى الشعوب في العالم، لكنه لديه عدة مشاكل على مستوى السياقة، يجب توخي الحذر واحترام مجموعة من القوانين والتعليمات، خاصة بالنسبة لسائقي سيارات الأجرة والحافلات، الذين يرتكبون العديد من الأخطاء”.

وأرفق الفنان، مقطع الفيديو، بتعليق جاء فيه: “خوتي خواتاتي خصنا نوعاو شويا را الناس فاتونا غير بالنظام راكان صوكو بحال الحيوانات خاصنا نعاودو النظر في راسنا”.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من طرف متابعيه، عبر خاصية التعليقات، يشاطرونه الرأي، ويعبرون بدورهم عن استيائهم من الفوضى التي يخلفها بعض السائقين، حيث علق أحد المتابعين: “هادشي كامل جاي من خلال مدارس السياقة لأن داكشي لي كايوقع فيهم راه عيب وحشومة”.

جدير بالذكر، أن الفنان منصور بدري، تواجد خلال الأيام الماضية في فرنسا، من أجل تصوير الموسم السابع من برنامج “جزيرة الكنز”، الذي سيعود بحلة جديدة، وسيعرف عدة مفاجآت وتغييرات، إلى جانب ثلة من الفنانين الذين سيواجهون تحديات ومغامرات في قلعة “فور بويار” الشهيرة، المتواجدة قرب مدينة لاروشيل، مكان تصوير البرنامج، والهدف منه هو مساعدة الجمعيات بتقديم مبلغ مالي لهم، عن طريق جمعه من خلال الحلقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *