بعد حذفها من “يوتيوب”.. “ولا بغيتي” لبلعياشي والداودية تعود من جديد

بعدما تعرض “الديو الغنائي” الذي جمعه بالفنانة زينة الداودية لأول مرة، للحذف من منصة “يوتيوب”، بسبب حقوق الملكية، كشف الفنان نعمان بلعياشي، خلال الساعات الماضية، أنه تمكن من استرجاع الأغنية، رفقة فريق عمله، موجها الشكر إلى جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم العياشي مقتطفات من الفيديو كليب، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “ولا بغيتي عادت من جديد ومتوفرة على منصة يوتيوب، يمكنكم جميعا الاستمتاع بها مرة أخرى، شكرا لكم جميعا”.

ليتفاعل جمهوره مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، يهنؤونه على استعادة الأغنية، ويعبرون عن فرحهم بهذا الخبر، حيث علق أحد المتابعين: “الحمد لله أنقذتم الأغنية الجميلة جدا، ومجهودكم لم يذهب سدا، مبروك”.

ويشار إلى أن الأغنية تم طرحها قبل أسبوعين، لتتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية، ولقيت إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، وهي من كتابة نعمان بلعياشي ومحمد المرضي، توزيع بلعياشي، والفيديو كليب من إخراج حسن الكرفتي.

وفي المقابل، لم يدم احتفال الثنائي، زينة الدادوية، ونعمان بلعياشي، بنجاح الأغنية، لوقت طويل، حيث تفاجأ طاقم العمل بحذفها من منصة “يوتيوب”.

وذكرت إدارة أعمال الفنان بلعياشي، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، أن منصة “يوتيوب” حذفت الديو الغنائي بعنوان “ولا بغيتي”، نتيجة شكوى تقدم بها شخص مجهول، متهما النجمان بسرقة لحن أغنيته.

كما خرج بلعياشي عن صمته، وأوضح أن المشتكي ليس فنانا جزائريا، بل شخص مغربي قام بالإبلاغ عن الموسيقى على “يوتيوب”،  قائلا: “ليس لدي أي معرفة أو صلة شخصية بهذا الشخص، الذي يدعي أن كلمات “علاش يا دنيا علاش” ولحنها قد تمت سرقتها، مزعما انتهاك حقوقه”.

وأضاف الفنان في تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، معربا: “الأغنية تعود بالكامل لي، والمصطلحات المستخدمة فيها مستخدمة بشكل شائع في العامية المغربية، وأود أن أطمئنكم مرة أخرى بأنه ليس هناك أي تورط لأي فنان جزائري في هذا الأمر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *