منصة “نتفلكس” تحدد عرض الموسم الثاني من “أنا جورجينا”

أعلنت “نتفلكس”، عن تاريخ عرضها وطرحها لوثائقي العالمية، جورجينا رودريغز، بعدما أعلنت سابقا عن تحضيرها للموسم الثاني من سلسلة عرض تفاصيل حياتها مع صديقها نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وفي هذا السياق، فمن المرتقب أن يكون جمهور جورجينا حول العالم، مع موعد الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري، كتاريخ عرض حلقة الموسم الثاني من “أنا جورجينا” على منصة “نتفلكس”.

وتقوم جورجينا في هذا الوثائقي، بسرد تتمة تفاصيل حياتها مع صديقها النجم العالمي، كريستيانو، ويسلط الضوء على أبرز اللحظات والمواقف والأحداث التي تعرضت لها جورجينا وعاشتها في فترة معينة من حياتها.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة “نتفلكس”، الملصق الرسمي للموسم الثاني من “أنا جورجينا”، الذي تظهر فيه جورجينا بإطلالات مختلفة، فمنها ما تجسد به عملها كعارضة أزياء، وأخرى كمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي التي يتابعها الملايين حول العالم، وأخرى وهي سيدة أعمال، تقوم بعرض وإشهار أكبر العلامات التجارية.

ويذكر أن الموسم الأول من السلسلة التي طرحت حلقاتها الستة منصة “نتفلكس” العام الماضي، استعرضت فيها قصة تعارف جورجينا على كريستيانو رونالدو، وأقوى الذكريات التي جمعتهما مع بعض.

وجدير بالذكر، أن جورجينا رودريغز، انتقلت قبل أسابيع للعيش مع صديقها كريستيانو وأطفالهم في الرياض بالسعودية، على إثر تعاقد صديقها مع فريق النصر السعودي.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *