منخرط في رجاء بني ملال يثير غضب أعضاء المكتب المسير والجماهير

علمت “بلادنا24” أن أحد المنخرطين بنادي رجاء بني ملال، يسابق الزمن من أجل الضغط للتوقيع مع اللاعب السابق رضوان العلالي، من أجل قيادة النادي الموسم القادم دون علم بعض أعضاء المكتب المسير.

ووفق مصادر خاصة، فإن هذا المنخرط، الذي سبق وأن قدم استقالته من عضوية المكتب المسير، عندما كان فريق رجاء بني ملال يعاني أزمة مادية خانقة، شوهد رفقة اللاعب رضوان العلالي، أثناء مباراة الفريق أمام اتحاد الزموري للخميسات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اليوم الثلاثاء عرف تواجد هذا المنخرط وبعض أعضاء المكتب المسير ورئيس رجاء بني ملال، بالإضافة إلى رضوان العلالي، في إحدى المقاهي وسط مدينة بني ملال، حيث كانت ستتم المفاوضات مع العلالي، قبل أن يغادر بعض الأعضاء المقهى رافضين قدوم العلالي لقيادة الفريق.

أعضاء المكتب المسير لرجاء بني ملال، غادروا المقهى في حالة غضب كبير، ليبقى داخل المقهى كل من رئيس الفريق والمنخرط المذكور، حيث فشل مخطط هذا الأخير، في تعيين رضوان العلالي مدربا للفريق الموسم القادم، خصوصاً وأن بعض أعضاء المكتب المسيير ومجموعة من المنخرطين، يرفضون فكرة التعاقد مع أي مدرب قبل نهاية الموسم، من أجل دراسة الحصيلة الكارثية والنتائج السلبية التي عاشها الفريق.

وطالب مجموعة من محبي الفريق، من والي جهة بني ملال خنيفرة الخطيب لهبيل، التدخل وإبعاد هذا المنخرط، الذي أصبح يتحكم في دواليب الفريق، والذي لازال يسابق الزمن من أجل رئاسة الفريق السنة القادمة، خصوصاً وأن معظم أعضاء المكتب المسيير يشتكون من تصرفاته وحضوره الاجتماعات دون صفة قانونية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *