منال بنشليخة ضيفة في “بيلبورد” عربية

انظمت الفنانة منال بنشليخة لفعاليات هذه السنة من ملتقى “بيلبورد” عربية الذي شارك فيه العديد من الفنانين بمختلف جنسياتهم وأصنافهم الموسيقية التي استطاعوا فيها تحقيق شهرة واسعة تعدت حدود وطنهم الجغرافي.

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية  للملتقى على حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو وثقت فيه تفاصيل حضور الفنانة المغربية للمشاركة في هذا الملتقى العربي بشكل مباشر وسط حشد كبير من محبي الفنانة، الدين أبدو اهتمامهم بالتعرف على قصتها وتفاصيل بداياتها الأولى في عالم الفن وكيف استطاعت التميز بين نظيراتها وحققت نسب مشاهدة عالية للعديد من اصداراتها الفنية.

وأرفقت الصفحة الرسمية لـ”بيلبورد عربية”، تدوينة على هذا الفيديو قالت فيه: “انضمت إلينا الفنانة ونجمة البوب المغربي منال بنشليخة، والمصنفة كأفضل فنانة في شمال إفريقيا، في حوار حصري مع بيلبورد عربية”، وعن تفاصيل حضور الفنانة في هذا الملتقى، تابعت تعليقها قائلة: “شاركتنا في الحوار تفاصيل رحلتها الفنية والإلهام وراء المزيج الفريد الذي تقدمه من الموسيقى المعاصرة”.

ومن جهتها، تقاسمت منال بنشليخة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقاطع فيديو وثقت من خلالها كواليس التصوير وحديثها مع الصحافة بعد نهاية الحوار، معربة عن سعادتها وفخرها بهذه المشاركة التي مثلت فيها المرأة المغربية والساحة الفنية المغربية.

وعمدت بنشليخة على الظهور في هذا الحوار بإطلالة عصرية مع تسريحة شعر كلاسيكية مع لمسة مغربية أصيلة تمثلت في المجوهرات المغربية التقليدية، مشددة بهذا على ابراز الثقافة المغربية وتفاصيلها في أي فرصة قدمت لها لتقديم صورة مشرفة عن المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *