فرحانين بانهم مواطنين درجة ثانية. ملكة جمال مغربية تحصل على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات

بلادنا 24-صفاء بورزيق

أعلنت ملكة جمال العرب، شروق الشلواطي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظم شروق لجملة من المغاربة فنانين ومؤثرين حصلوا على الاقامة وعبروا على فرحتهم من كونهم اصبحوا مواطنين درجة ثانية في الامارات.

ونشرت شروق مجموعة من الصور توثق لحظة حصولها على الإقامة الذهبية، وأرفقتها بتعليق جاء فيه:” لي كل الشرف أن تمنحني دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة الإقامة الذهبية على أراضيها، شكرا لكل المشرفين على حسن التعامل والاحترافية”.

وأضافت،قائلة:” شكراً لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الثقة والرقي في التعامل، وبدوري أهدي هذا التشريف لبلدي الحبيب المغرب”.

ويُشار إلى أن مجموعة من الفنانين المغاربة، حصلوا في الآونة الأخيرة، على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، أبرزهم الفنان حاتم عمور، نعمان بلعياش، المخرجة بشرى إجورك، والإخوة بلمير، وكذلك خولة بن عمران.

وجدير بالذكر أن شروق الشلواطي، من مواليد مدينة فاس العريقة، وهي سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء، وتعد أول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014، وتم اختيارها سنة 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية بالبرازيل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *