مصر.. زوج ينهي حياة زوجته ويحرق جثتها بعدما طلبت الطلاق منه

شهدت محافظة القليوبية شمالي القاهرة بمصر، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته، عن طريق طعنها عدة طعنات متفرقة في جسدها، ثم ذبحها، وأشعل النار في جثتها، ثم قام بالهرب بعد جريمته المروعة.

وحسب تقارير إعلامية متطابقة، فإن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط القاتل وتوقيفه، وفقا لما أكده مصدر أمني لموقع “سكاي نيوز عربية”.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن “الجريمة وقعت في قرية القلج بمدينة الخانكة، حيث أبلغ الأهالي رجال الشرطة بخبر قتل زوج لزوجته، وإشعال النار في جثتها وهربه عقب الجريمة”.

وفور انتقال رجال الأمن لمكان وقوع الجريمة، تبين أن الجثة لسيدة في أواخر عقدها الثاني، حيث تبلغ من العمر 29 سنة، حسب ما أكدته أسرتها للشرطة، وأن زوجها في الخمسينات من عمره، ويعمل سائقا، إذ اتهمته أسرة الضحية بأنه من قام بارتكاب هذه الجريمة، بسبب خلافاته الدائمة مع الضحية، وبسبب طلب الأخيرة للطلاق منه، زيادة على قيامه بالهرب فور وقوع الجريمة.

ويشار أن هذه الحادثة، تأتي بعد ساعات من اتهام أسرة سيدة في منطقة الدويقة بالقاهرة، لزوجها بقتلها بسبب خلافات بينهما، وكذلك بعد أسبوع فقط من قيام عامل في منطقة العمرانية بالهرم في محافظة الجيزة، بقتل طليقته ذبحا، والذي اعترف للشرطة أنه فعل ذلك حينما علم أنها تمت خطبتها لغيره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *