مصر إلى ثمن نهائي “كان” كوت ديفوار بعد التعادل مع الرأس الأخضر

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر والرأس الاخضر، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وشهدت المباراة، التي أقيمت مساء الاثنين، تقدم منتخب الرأس الأخضر عن طريق جيلسون تافاريس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يدرك محمود تريزيجيه التعادل لمصر في الدقيقة الـ50.

وفي الشوط الثاني للمباراة، عاد محمود تريزيجيه لتسجيل الهدف الثاني له والثاني لمنتخب مصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن تعود الرأس الأخضر وتسجل التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع عن الشوط الثاني للمباراة.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط، احتل بها المركز الثاني فى المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، وأمام غانا الثالثة (نقطتان) بعد تعادلها 2-2 مع موزمبيق التي ودعت المسابقة بنقطتين في المركز الأخير.

وبهذه النتيجة، تأهل منتخب الفراعنة إلى دور الـ16 بكأس إفريقيا بعد التعادل مع نظيره الرأس الأخضر بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد فيليكس بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *