مصرع عامل غرقا داخل مياه قناة للصرف الصحي نواحي مكناس

علمتبلادنا24، أن عاملا قد لقي مصرعه، في الساعات الأولى من صبيحة أمس الأربعاء، عقب غرقه وسط قناة صرف صحي تابعة لمنتجع سياحي فتح أبوابه مؤخرا بمدخل الطريق السيار، على مستوى جماعة مجاط، غير بعيد عن مدخل مدينة مكناس.

واستنادًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بشاب ثلاثيني، وهو رب أسرة، حاول التدخل لإزالة بعض الشوائب العالقة أسفل قناة الصرف الصحي وسط المنتجع السياحي، وهي القناة التي يقارب عمقها 7 أمتار، إلا أنه فقد الوعي اختناقا بالغازات السامة المنبعثة من المجاري، ما جعله يسقط في عمق مياه القناة.

كما أوضحت ذات المصادر، أن عناصر الوقاية المدنية قد واجهت صعوبة كبيرة في انتشال جثة الهالك، ما دفع السلطات إلى الاستعانة بخدماتلاراديم” (الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس)، التي جندت فريقا تقنيا متخصصا، يتوفر على تجهيزات السلامة الضرورية للقيام بهذه المهمة، وأبرزها أجهزة التنفس، ليتكلل الأمر بالنجاح.

وموازاة مع انتشال جثة الهالك وتوجيهها صوب مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، فتحت عناصر الدرك الملكي بحثًا قضائيا مفصلا بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وحيثيات النازلةالمأساوية“.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *