مسلسل “غدر الزمان”.. جديد قناة “الأولى” خلال شهر رمضان

خلال شهر رمضان، تشهد القنوات الوطنية زخما من الأعمال المغربية المتنوعة، خاصة الدرامية، التي تحمل مختلف المواضيع الاجتماعية الآنية في طياتها، فالجمهور المغربي أمام اختيارات كثيرة تستجيب لتطلعاته هذه السنة.

وفي هذا الصدد، كشفت قناة “الأولى” عن برمجتها الخاصة بشهر رمضان لهذا العام، والتي تتميز بالتنوع والجودة، حيث شوقت الجمهور لمسلسل جديد بعنوان “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، سيعرض من الاثنين إلى الخميس، على الساعة 10 و23 دقيقة مساء، بمشاركة ثلة من النجوم، من قبيل منى فتو، سعد موفق، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فولان، منصور بدري، عادل أبا تراب، أحلام الزعيمي وسلمى صلاح الدين.

ويتناول المسلسل، قصة مهندس معماري شاب يدعى أنيس، يسعى إلى إنشاء مجمع سياحي، ويفوز بمناقصة كبيرة ستجعله يحقق حلمه، لكن من خلال الأحداث يتوصل هذا الأخير باتصال سيقلب حياته رأسا على عقب، إذ يخبره أن والدته تعاني من مرض خطير يستدعي عملية زرع للنخاع الشوكي، وأنه الوحيد الذي سيستطيع إنقاذها والتبرع لها، لكن عدم تطابق التحاليل سيؤدي إلى وفاة والدته قبل بوحها بالسر، ودخوله في حالة نفسية صعبة.

فيحتاج أنيس لمتابعة نفسية من أجل العلاج والخروج من دوامة الاكتئاب، كما يواجه منافسه، يدعى رشدي، الذي يهدف إلى تدميره، لأنه لم يتقبل فوزه بالمناقصة، لتتوالى الأحداث في قالب درامي يسوده الانتقام، الشك والأسرار.

ويشار إلى أن أغنية “جينيريك” المسلسل، سيقدمها الفنان زكرياء الغافولي، حسب ما تداولته الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

جدير بالذكر، أن شركة الإنتاج المعنية بالسهر على هذا العمل الفني، تقاسمت مع متابعيها في الأيام الماضية  مجموعة من الصور لثلة من الفنانين المغاربة، الرواد والشباب، المشاركين في تجسيد عدد من أدوار هذا المسلسل، مشوقة بذلك الجمهور.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *