مستجدات محاكمة البرلماني الراضي في قضية الدعارة والإيذاء الجسدي

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الأربعاء، محاكمة البرلماني ياسين الراضي، ومتهمين آخرين في قضية تتعلق بتهم عديدة، بمن ينها الإيذاء الجسدي، وتبديد الدليل الجنائي.

وتم تأجيل المحاكمة إلى جلسة جديدة تقرر عقدها يوم 20 شتنبر الجاري، وذلك بناءً على طلب من دفاع المتهمين الذين طلبوا مهلة إضافية لإعداد الدفاع.

وكانت قضية البرلماني ياسين الراضي، تشمل تهمًا تصل درجة خطورتها إلى إعداد وكر للدعارة، وتبديد دليل جنائي لعرقلة سير العدالة. وعلاوة على ذلك، وجهت له تهم أخرى مثل إهانة الضابطة القضائية، عبر تقديم بيانات كاذبة، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، وعدم التبليغ عن وقوع جناية.

وبالإضافة إلى الراضي، يتواجه شخص آخر في القضية بتهمة “الإيذاء العمدي المتسبب في عاهة مستديمة والتحريض على الدعارة”. وهناك فتاتان وحارس أيضًا متهمين بـ”التحريض على الدعارة والوساطة في ذلك وإهانة الضابطة القضائية”.

وتعود جذور هذه القضية، إلى ليلة تمّ فيها رمي فتاة من طابق علوي بفيلا بطريق زعير بالرباط بحضور المتهمين، وعند نقل الفتاة إلى المستشفى، تبين أنها أصيبت بعاهة مستديمة، بسبب كسور في عمودها الفقري.

وستتم استدعاء الأطراف المدعية والمدعى عليها في القضية لتقديم دفوعاتهم الشكلية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *