ماريا نديم تعد الجمهور بأداء ناجح في مسلسل “إلا ضاق الحال”

استطاعت الفنانة ماريا نديم، أن تقنع الجمهور بتوالي مشاركاتها الفنية في العديد من المسلسلات والأفلام، بأن لها موهبة كبيرة تمكنها من حجز مكانها أمام كبار الفنانين الشباب.

وبعد مشاركتها الناجحة بكل المقاييس في مسلسل “عايشة”، كسبت الفنانة شهرة واسعة، واهتم بتفاصيل حياتها بعدها عدد كبير من النشطاء الذين أعربوا بتوالي التدوينات عن إعجابهم بشخصية الفنانة وموهبتها الكبيرة في التمثيل وقدرتها المميزة على أداء مختلف الأدوار الدرامية.

وهكذا، فتعود الفنانة ماريا نديم لتطل عبر الشاشة الصغيرة بدور جديد وشخصية حديدة، ضمن سلسلة أحداث المسلسل الدرامي الجديد “إلا ضاق الحال”.

وفي التفاصيل، فتجسد الفنانة شخصية جديدة مميزة ليست كسابق جميع أدوارها، خاصة بعد اقتناع الجمهور والمنتجين بموهبتها وقدرتها على التأقلم مع أي دور درامي يحكي عن معاناة الأسر المغربية في مناحي متعددة.

وقد بدأت الفنانة تصوير أحداث المسلسل، الذي تعاقب على كتابته كل من مراد الخودي ومها الطيب وسهام الراضي رفقة كل من هند سيقال وأشرف متوكل، أما الإخراج فهو للمبدع مراد الخودي.

وسيعرف المسلسل مشاركة مجموعة من الأسماء الفنية الوازنة الشباب منهم والرواد، على رأسهم كل من دنيا بوطازوت وعزيز حطاب، رفقة كل من هشام بهلول ونفيسة بنشهيدة وزهير صادق وغيرهم.

ومن المرتقب أن يعرض مسلسل “إلا ضاق الحال” خلال الأشهر القليلة المقبلة ضمن سلسلة برمجة الموسم الدرامي الجديد على قناة “الأولى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *