مراد العشابي وابتسام بطمة يعلنان انتهاء تصوير فيلم “البوز”

بعد مرور حوالي ثلاثة أسابيع من التصوير المتوالي لمشاهد الفيلم السينمائي “البوز”، بمشاركة قائمة طويلة من نجوم الشاشة المغربية والتركية، أعلن مراد العشابي عن انتهاء تصوير جميع مشاهده هذا اليوم بمدينة أكادير.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي وثق بها الفنان بعض كواليس التصوير، رفقة الفنانة دنيا بطمة ومخرجة الفيلم دمنة بونعيلات.

وأرفق العشابي، هذه الصور بتدوينة أعلن فيها تصوير آخر مشاهد الفيلم يومه الخميس، كاتبا بكلماته خبر انتهاء التصوير على أمل عرضه في الأيام القليلة المقبلة، حيث قال: “نهاية تصوير فيلم “البوز” للمخرجة المبدعة الأنيقة دمنة بونعيلات، والصور من موقع التصوير رفقة المغنية الراقية دنيا بطمة ودمنة بونعيلات”.

ومن جهتها، فقد تفاعلت الفنانة ابتسام بطمة، وتقاسمت مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو توقف من خلاله أجواء انتهاء التصوير رفقة فريق العمل، معربة عن فرحها وسعادتها بخوض هذه تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم سينمائي.

وعلقت الفنانة على هذا الفيديو بتدوينة، عبرت فيها عن سعادتها وفرحها الشديدين بهذا العمل قائلة: “ما سخيتش بيكم كنت جد سعيدة بهاد العمل تعرفت على ناس زوينين شكرا ليكم كاملين”.

وفور نشر الفنانان لهذه الصور والتدوينات، انهالت التعاليق من الجمهور الذي تفاعل بدوره مع الكواليس، معربين عن شوقهم لتتبع قصة الفيلم ومشاهدته قريبا في السينما، خاصة وأن الفيلم يحكي قصة شابة تعشق الغناء وتطمح في الشهرة، لتتوالى الأحداث التي سهر على تجسيدها قائمة من الفنانين المغاربة بمشاركة نجوم مسلسل “سامحيني” التركي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *