مدير أعمال دنيا بوطازوت يكشف لـ”بلادنا24″ انضمام وجوه فنية جديدة لمسلسل المكتوب

التحقت الممثلة دنيا بوطازوت بطاقم عمل مسلسل “المكتوب”، في موسمه الثاني، الذي بدأ تصويره خلال أيام، حيث تقاسم مختلف الممثلين المشاركين في العمل الخبر مع الجمهور، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة إنستغرام.

ونشرت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، اليوم، فيديو عبر خاصية الستوري من كواليس التصوير، رفقة الممثلة هند بنجبارة التي تجسد دور ابنتها، معلقة: “على بركة الله، المكتوب الجزء الثاني“، مشوقة جمهورها الذي يترقب تتمة الأحداث بعد نجاح الموسم الأول.

وفي تصريح لـبلادنا24، كشف مدير أعمال الفنانة بوطازوت قائلا: “بدأت دنيا تصوير مشاهدها اليوم، وسينضم إلى الجزء الثاني كل من الممثل ربيع القاطي والممثلة هند السعديدي، إلى جانب نفس الوجوه الفنية المشاركة في الجزء الأول، أبرزها دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، سلوى زهران، مريم الزعيمي، أيوب كرطع، أيوب أبو نصر وغيرهم”.

مضيفا: “بالنسبة للجديد في الأحداث لم يظهر بعد، نظرا لأن العمل مازال في طور التصوير”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بوطازوت، انتهت من تصوير مسلسل “ايلا ضاق الحال”، الذي عرف سابقا باسم “الهاربات”، والذي أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب التسمية ومتشوقين لمعرفة قصة الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول أربع نساء، لكل واحدة منهن قصة ومعاناة مختلفة تجعلهن يسعين للفرار من بيوتهن بسبب الظروف التي يعيشونها.

يذكر أن الفنانة مريم الزعيمي، التي تجسد دور الباتول في المسلسل، أكدت سابقا أن طاقم العمل بصدد تصوير موسمه الثاني قريبا، وسيعرف مشاركة وجوه فنية جديدة، وشخصيات لم نشهدها في الجزء الأول.

كما نفت الزعيمي الأخبار الرائجة حول مشاركة الممثلة المغربية ابتسام العروسي في العمل، وتجسيدها لشخصية “الباتول”،خاصة بعد ظهور هذه الأخيرة بلوك يشبه الشخصية، وأوضحت مريم أن الخبر مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة.

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *