محمد رمضان يكشف عن علاقته بالملك محمد السادس

حضر الفنان المصري، محمد رمضان، كضيف شرف في البرنامج المصري “صاحبة السعادة” رفقة الإعلامية إسعاد يونس، للحديث خلال هذا اللقاء عن العديد من المواضيع التي تهم الفنان في الأشهر الأخيرة.

واستمرت دقائق البرنامج بين الحديث عن جديده الفني، الذي شوق له جمهوره العربي بإعلانه تحضير أغنية جديدة مع فنان عالمي، دون ذكر باقي التفاصيل، وصولا إلى حديثه عن الملك محمد السادس.

وأكد رمضان خلال اللقاء، على الصداقة القوية التي تجمعه بملك المغرب، مشيدا بشخصيته وحسه الفني والبساطة، حيث قال: “الملك محمد السادس رجل عظيم، لا يمكن وصفه بالهين، إنه انسان رائع حقا”.

وأردف الفنان حديثه، بوصف الشعب المغربي قائلا: “شعب عظيم، وشعب مضياف لدرجة لا تتصور، سبق لي أن قدمت عرضا فنيا بالمغرب، ولامست حب هذا الشعب العظيم، كما أن عدد الحضور آنذاك كان كبيرا جدا”.

وأكد محمد رمضان، في باقي حديثه، عن مدى إحساسه بالفخر والسعادة العارمة بصداقته الجميلة مع محمد السادس، الذي لم يترك كلمة شكر أو ثناء إلا وأفرقها باسمه، حيث وصفه قائلا: “رجل فنان وإنسان بسيط جدا جدا جدا فوق الخيال”.

ويعيش “الأسطورة” في هذه الأيام على وقع تحقيقه للعديد من النجاحات والأرقام القياسية في المشاهدة التي رافقت جميع إنتاجاته، بدءا من مسلسله الرمضاني “جعفر العمدة”، الذي تفاعل مع قصته العالم العربي أجمع، وصولا لفيلم عيد الفطر “هارلي”، الذي اعتلى اسمه أعلى ايرادات دولة مصر في وقت وجيز جدا من طرحه كاملا بقاعات العروض السينمائية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *