لطيفة رأفت تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لوعكة صحية

أفصحت الفنانة لطيفة رأفت عن تأثرها ومعاناتها الكبيرين، عقب تعرض والدتها لوعكة صحية صعبة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت لطيفة رأفت مجموعة من الصور المؤثرة رفقة والدتها داخل المستشفى، مرفوقة بتدوينة مفادها: “منذ آخر أيام شهر رمضان الذي انقضى قبل أيام، أعاني في صمت رفقة عائلتي بعد الوعكة الصحية الصعبة التي ألمت بوالدتي والتي نقلت على إثرها للمستشفى، الشيء الذي سبب لي إرهاقا نفسيا كبيرا”.

مسترسلة: “أتمنى من كل جمهوري الحبيب أن يدعو مع أمي الحبيبة بالصحة والعافية، وطول العمر، لأنها الشمعة التي تنير حياتي، الشيئ الذي كنت أعلمه جيدا وتأكدت منه بفضل ابنتي ألماس ولهلا يحرم كل شخص من الوالدين والله يرحم كل من رحل إلى دار البقاء”، معبرة عن علاقتهما الوطيدة والخاصة.

كما وجهت رأفت الشكر إلى كل من ساندها في هذه الفترة، معبرة: “وشكرا إلى كل من وقف إلى جانبي في هذه المحنة من أحباب وأصدقاء”.

لتنهال مختلف التعليقات من طرف محبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، يتمنون لوالدتها الشفاء العاجل ويعبرون عن مساندتهم المعنوية لها، أبرزهم الفنانتين صفاء وهناء، الفنان إيكو، الإعلامية بشرى الضو، الممثل عمر لطفي، سعاد نجار، فاطمة الزهراء الإبراهيمي وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة رأفت تواجدت في الآونة الأخيرة بالمدينة المنورة لأداء مناسك العمرة، إذ جاءت هذه الزيارة على هامش الحفل الفني التي أحيته بالرياض في مسرح أبو بكر سالم، بناء على دعوة تلقتها من تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إلى جانب كل من عميد الأغنية المغربية، عبد الوهاب الدكالي والفنان حاتم عمور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *