فيصل عزيزي يحسم الجدل القائم حول مشاركته في برنامج “فاصل ونواصل”

حرص الفنان فيصل عزيزي على توضيح سبب عدم عرض حلقته في برنامج المقالب “فاصل ونواصل”، وذلك بعد الجدل الذي أثاره مقطع فيديو للفنان مراد العشابي، الذي صرح خلال الأيام الماضية، أن بعض الحلقات من برنامج المقالب “فاصل ونواصل”، تم تصويرها مع بعض الفنانين، لكنها لم تبث ضمن سلسلة الحلقات المبرمجة، من بينها حلقة الفنان فيصل عزيزي والفنانة مونية لمكيمل.

وعبر خاصية “الستوري” على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، أوضح فيصل عزيزي أسباب عدم بث حلقته للحد من الجدل القائم حول الموضوع، معربا: “لتبسيط هذه المسألة، خاصة بعد تداول مختلف الأخبار الخاطئة وكل شخص يختلق الأسباب التي يريد، فالبعض قال أنني لا أريد أن ألتقي بفاتي جمالي، وآخرون اعتبروا أنني كنت أمر من حالة نفسية صعبة خلال تلك الفترة، كل هذه الأشياء لا أساس لها من الصحة، السبب الوحيد هو عندما قمنا بتصوير الحلقة، اكتشفت أنها كاميرا خافية بسرعة”، مسترسلا: “وخلاها العشابي هادشي غا مادزتش عندو ومقربلة القضية، عساك كون كنت دزت معاك”.

وتابع عزيزي، قائلا: “وللإشارة أثناء التصوير، لم تكن الفنانة فاتي جمالي حاضرة، إذا لاحظتم أن هناك بعض الحلقات تم تصويرها بدونها، في جميع الحالات لم أكن سألتقي بها، وفي حالة التقينا سأكون سعيدا”.

ويشار إلى أن الفنانة مونية لمكيمل، بدورها، صرحت أنها لم تكن تعلم أبدا عن نوعية البرنامج، ولم يخطر ببالها من قبل أن يكون البرنامج من نوعية “الكاميرا الخفية”، لذلك ذهبت وحضرت التصوير الذي تم كجميع الحلقات الأخرى المعروضة، حيث حاول طاقم البرنامج استفزازها، ومحاولة التشكيك في إمكانية وجود علاقة بين زوجها وصديقتها الممثلة فاتي جمالي.

وأكدت لمكيمل، أن السبب الرئيسي في عدم بث الحلقة، يعود لكشفها المباشر للمقلب، وبعد محاولات كثيرة من طاقم البرنامج، أصرت هذه الأخيرة على رأيها ، ورفضت رفضا قاطعا إتمام الحلقة، أو قبول الظهور على الشاشة، من خلال الكاميرا الخفية.

جدير بالذكر، أن برنامج “فاصل ونواصل”، من إخراج داني يوسف، حقق نجاحا كبيرا، منذ بداية عرضه خلال شهر رمضان، حيث بات “التراند” الأول في المغرب، كما أثار الجدل بين الجمهور المغربي ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، يستضيف فيه مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصيتهم، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *