محمد رمضان يشوق جمهوره لجديده الفني

يستمر الأسطورة، محمد رمضان، في الإبداع في العديد من المحطات والأعمال الفنية، التي تحقق أرقاما قياسية، وتجعله على عرض التراند والصدارة في كل مرة يطرح لجمهوره جديدا فنيا، سواء كان فيلما أو أغنية.

ويبدو أن محمد رمضان، اختار أن يفاجيء ويقدم لجمهوره المصري والعربي، خلال شهر رمضان، باقة متنوعة من الأعمال الفنية الجديدة والحصرية، تشمل التمثيل والغناء معا.

وفي آخر الأعمال التي من المرتقب أن يطرحها محمد رمضان، في الأيام القليلة المقبلة، أعلن عنها عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، في مقطع فيديو طريف ظهر فيه رفقة نجلته الصغيرة.

وهكذا، فقد شوق محمد رمضان، جمهوره لجديده الفني الذي اختار له اسم “Come Baby”، التي سيؤديها الفنان بمزيج من اللغة العربية والأنجليزية.

وتقاسم الفنان، مع جمهوره مقطع فيديو على أنغام وألحان أغنيته هذه، وهو يرقص مع نجلته الصغيرة التي ارتدت فستانا باللون الأزرق مثل الأميرات، ورقصت مع والدها بحركات طريفة ومنسجمة.

وفور نشر الفنان لهذا الفيديو، انهالت عليه التعاليق من أصدقائه الفنانين وجمهوره من مختلف بقاع العالم، مؤكدين له في كلماتهم عن شوقهم ورغبتهم في سماع الأغنية قريبا.

وجدير بالذكر، فإن آخر أعمال الفنان، محمد رمضان، كانت بعنوان “نصابة”، بلغت على قناته الرسمية، بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور حوالي شهرين على طرحها أزيد من 12 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *