محمد رمضان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شقيقه

بلادنا24-  صفاء بورزيق ا 

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يتحدث من خلاله عن هواية جديدة لشقيقه محمود رمضان.

وظهر محمود في الفيديو، داخل إحدى الطائرات الخاصة، وبجانبه الأموال بعملة الدولار، وكتب محمد رمضان تعليقا جاء فيه: “هواية أخويا المفضلة”.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بالصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض لموجة من الانتقادات والسخرية من قبل جمهوره واصفين إياه بـ”الأناني” و”الصبياني”، إذ علق أحد الرواد بالقول: “محمد رمضان أصبحت تتباهى بالأموال في الوقت الذي يمر البعض من أزمة خانقة”، وكتب آخر: “حرام عليك.. الناس ماعندها لقمة عيش وأنت تستفزهم”.

في مقابل ذلك، اعتبر البعض أن هذه أمور تبقى “حرية فردية لا يمكن التدخل فيها”، موجهين له النصح لكي لا يكون عرضة لـ”الحسد والغيرة”.

هذا، وسبق للمحكمة الابتدائية بالجيزة، أن قضت مساء أمس الأربعاء، بفرض استرجاع الفنان محمد رمضان 13 مليون جنيه لشبكة قنوات “ام بي سي”، وذلك بسبب إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة، من أجل تشخيص أدوار في عدة أفلام ومسلسلات تليفزيونية تعرض حصريا على مجموعه قنواتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *