بعد ضجة خبر حملها.. زيندايا مروجي توضح حقيقة الأمر

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، في الأونة الأخيرة، خبر حمل النجمة الأمريكية، زيندايا مروجي، بطفلها الأول، من حبيبها الممثل الأمريكي توم هولاند، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو مفبرك على منصة “تيك توك” أظهر صورة لجنينها.

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهر حمل زينديا، على نطاق واسع، مرفوقا بتعليق: “أحبك .. أنا في منتصف الطريق”، ليصل المقطع إلى عشرات الآلاف من التعليقات وحوالي 17 مليون إعجاب.

وبعد انتشار الخبر، نفت زينديا مروجي، الشائعات التي تخص خبر حملها، حيث نشرت تدوينة عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “انظروا الآن، لهذا السبب أصبحت أبتعد أكثر من تويتر.. تريدون فقط خلق أشياء دون سبب، أسبوعيا”، وتابعت حديثها بالقول: “على كل حال، سأعود للتصوير”.

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الأمريكية، زيندايا مروجي، كانت تربطها علاقة قوية مع الممثل الأمريكي، توم هولاند، في سنة 2017، بعد أن كانا يدعمان بعضهما في المجال الفني، خصوصا وأنهما اشتغلا في فيلم “سبايدر مان”، والجميع يتساءل عن حقيقة علاقتهما، بحكم انسجامهما، لكن سرعان ما أعلن الثنائي عن  ارتباطهما في علاقة حب سنة 2021.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *