محمد الشوبي يعلن نجاح نجله في امتحانات الباكلوريا

زف الفنان محمد الشوبي خبرا سارا لعموم جمهوره ومتابعيه على حساباته بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، معلنا عن نجاح نجله “سامي” في امتحانات الباكلوريا.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة “الفيسبوك”، صورته مع نجله “سامي”، مرفوقة بتدوينة أعلن فيها الخبر، معربا عن فخره وسعادته بهذا الخبر والتفوق.

وعلق الفنان على هذه الصورة قائلة: “ابني سامي حصل على شهادة الباكالوريا”، لينهال عليه الجمهور بالتعاليق والتهاني بهذه المناسبة مؤكدين على سعادتهم وتشجيعهم لنجل الفنان الذي تفوق في مسيرته الدراسية منذ البداية.

وتجمع الفنان محمد الشوبي علاقة جد قوية ووطيدة بنجله، الذي دائما ما تقاسم صورهم معا على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، مبرزا حرصه الشديد على قضاء معظم الوقت برفقته، فهو ليس مجرد ابن بل هو السند والأخ والصديق الدائم.

وبالرجوع للفنان، محمد الشوبي، فقد أضحى من أكثر الفنانين حضورا وتواصلا مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعمد الفنان على مشاركتهم مختلف تفاصيل حياته الشخصية وآرائه وأفكاره الخاصة في مختلف الظواهر والأحداث الفنية.

وجدير بالذكر، أن العديد من نجوم الساحة الفنية تقاسموا مع جمهورهم أخبار نجاح أبنائهم في امتحانات الباكلوريا، معربين باختلاف الطرق، من خلال تدوينات وصور، عن فخرهم وفرحهم بهذه المناسبة التي ينتظرها جميع الآباء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *