المغاربة يشيدون بصوت نجلة دنيا بطمة.. فهل تتجه للغناء كوالدتها؟

احتفلت الفنانة دنيا بطمة نهاية الأسبوع المنصرم بعيد ميلاد نجلتها الأولى غزل، بحضور عائلتها الصغيرة وأصدقاء نجلتها، في أجواء يغمرها الحب والطاقة الإيجابية.

والملفت في حفل عيد ميلاد غزل، أنها أدت في مختلف فقرات حفلتها العديد من الأغاني الصعبة التي سبق لوالدتها الفنانة دنيا بطمة أن أدتها.

واستطاعت نجلة الفنانة أن تمتع الحاضرين بإعادة غناء العديد من الأغاني العصرية منها والتقليدية المندرجة في خانة الفن الشعبي، بطريقة احترافية أبهرت من خلالها الحاضرين، الذين تفاعلوا مع مقاطع غزل بشكل إيجابي وبتشجيع كبير.

وبدورهم، تفاعل النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بتداول مختلف مقاطع النجلة الصغيرة وهي تعيد غناء كل من الكشكول الشعبي لوالدتها بطمة الذي بلغ نسب مشاهدته أزيد من أربعين مليون مشاهدة، وآخر أغانيها “زديني” التي بلغت على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لحوالي أربعة ملايين مشاهدة.

وتساءل رواد منصات التواصل الاجتماعي في هذا السياق، عن إمكانية ولوج نجلة الفنانة عالم الفن على خطى والدتها وجدها العربي باطمة، مشيدين بأدائها الفني المميز وصوتها القوي، الذي مكنها من أداء أغاني قوية وهي في عمر صغير جدا.

وأكد النشطاء من خلال تداولهم لهذه الفيديوهات، عن مساندة وتشجيع الفنانة لنجلتها في كل مناسبة لأداء وغناء مختلف الأغاني سواء خاصتها أو تلك التي تعشقها غزل لغير والدتها من الأغاني، حيث ظهرت الفنانة وهي تساعد وتشجع نجلتها على الغناء وترديد العديد من المقاطع من أغانيها الشهيرة.

وبشكل عام، أشادت فئة عريضة من النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بموهبة غزل وقدرتها العالية على أداء ألوان غنائية صعبة في عمر صغير، مشيرين لحبها الشديد والظاهر للفن والغناء بامتلاكها صوتا شبهه الكثيرون في قوته بصوت والدتها دنيا بطمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *