محمد الخياري يبسط لجمهوره مقومات “الحياة السعيدة”

يحرص الفنان محمد الخياري، على مشاركة متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف التفاصيل المتعلقة بحياته المهنية، من آخر أعماله، وصولا لعلاقاته بعدد من المواهب وأهرامات الكوميدية المغربية، فهو شخصية تهوى الحديث إلى جمهورها، والتعبير عن مختلف أحاسيسها.

وتقاسم الفنان بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان، صورة له أرفقها بتدوينة، قدم فيها تهنئة خاصة، وخط فيها مشاعره وأحاسيسه المتعلقة بمهنة الفن، التي تشكل له مصدر سعادة ورفاهية في هذه الحياة.

واستهل محمد الخياري تدوينته بالحديث عن مقومات وعناصر حياته التي تجعله سعيدا، قائلا: “الفن والمعنى والمتعة، هي مقومات هامة للحياة السعيدة، فالفن يمنح الإنسان تجربة فريدة من نوعها من الجمال والإبداع، ويمكن أن يكون مصدرًا للإلهام والتأمل، كما أن الفن يمكن أن يعكس ثقافة وتاريخا معينا، ويمكن أن يشجع الحوار الثقافي والاجتماعي”.

وأردف الخياري قوله بشرح “المعنى”، الذي اعتبره عنصرا مهما لمنح الحياة الاتجاه والغاية، “فهو يساعد الإنسان على فهم دوره ومساهمته في الحياة من خلال العمل بما يلائم معتقداته وقيمه، حيث يمكن للإنسان أن يشعر بالرضا والسعادة”.

وعن آخر عنصر السعادة، دون محمد الخياري، قائلا: “أما المتعة، فتمنح الإنسان الفرح والسرور، وتخفف من التوتر والضغوط النفسية، من خلال الاستمتاع بالنشاطات التي يحبها الإنسان، حيث تمنحه فرصة الشعور بالسعادة والراحة النفسية”.

وأنهى هرم الكوميديا المغربية تدوينته، قائلا: “لكي تكون الحياة سعيدة، فمن المهم تواجد هذه المقومات في حياة الإنسان بشكل دائم ومتوازن، والعمل على تطويرها وتعزيزها بشكل مستمر، أتمنى لكم جميعا رمضان كريم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *