محمد الترك يتخلى عن مشاكله مع بطمة.. ويعلن عن تنظيمه لمسابقة فنية

بعد سلسلة من المشاكل العائلية التي تقاسمها المنتج البحريني محمد الترك، مع متابعيه على جميع حساباته بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، يعود هذه المرة لإعلان عودته وتركيزه التام على حياته المهنية في الجانب الفني.

وفي هذا السياق، أعلن طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن تنظيم مسابقة لاكتشاف المواهب الغنائية في مختلف دول العالم العربي، تحت عنوان “مسابقة أجمل صوت”.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للمسابقة مرفوقا برابط التسجيل ومختلف تفاصيل هذا الحدث الفني.

وفي تفاصيل المسابقة، أكد محمد الترك أن مسابقة “الترك برودكشن” لأجمل صوت عربي، يستقبل جميع المواهب التي تتراوح أعمارها ما بين 18 إلى حدود 35 سنة، حيث دون: “إذا كنت تبحث عن النجومية في عالم الغناء، كل ما عليك هو أن تسجل مقطع فيديو مدته 30 ثانية وإرساله على الخاص أو على الايمايل”.

وتفاعل جمهور الفنانة مع هذا الخبر، بالتداول الواسع على مختلف الصفحات بمنصات التواصل الاجتماعي، معربين عن فرحهم وسعادتهم بهذه المسابقة، التي ستقدم للساحة الفنية العديد من المواهب الغنائية الجديدة.

واتجهت فئة عريضة من متتبعي الفنان، لتشجيعه والثناء على أفكاره وعودته للساحة الفنية بمشاريع بناءة بعيدة على كل “التفاهة”، حسب تعبير جمهوره، الذي ظل الفنان في عمقها منذ اندلاع الصراع بينه وبين زوجته سابقا الفنانة دنيا بطمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *